October 2, 2015 News No Comments

Article via Ne7na Magazine

حلت النجمة اللبنانية يوم امس الثلاثاء ضيفة من العيار الثقيل مع الاعلامية ريما نجيم ضمن برنامج “اوائل” على راديو اغاني اغاني، وكما جرت العادة تحدثت شمس الاغنية اللبنانية بعفويتها وصراحتها من الحب الى الفن والسياسة.
اعتبرت ابنة زحلة ان الحب هو الطريق نحو النظام وعدم تعكير صفو الحياة ومزاجها، معتبرةً انها تختار الحب الحقيقي الذي يكون واضح مثل الورد في الحديقة ولا يشوبه الغبار. وتحدثت عن زواجها السابق من المتعهد يوسف حرب مؤكدة انها احبته وقرار الفراق كان نابع من محبة وتفاهم، وكشفت عن سر من اسرار حياتها حيث تعرضت للعنف من يوسف حرب الذي صفعها “كف” لانها تمردت ورفعت صوتها بوجهه.
في الفن، تحدثت عن علاقتها بالموسيقار ملحم بركات وان الصلحة تمت بينهما ولكن لن تعود المياه الى مجاريها كما كانت سابقاً لان الالفة لم تعد موجودة، وعم خلافها مع معين شريف اكدت انها تكن له المحبة وانها مدت له يد المساعدة في بداياته الفنية، وكان بإمكانه ان ينتقد اغنية “بوسة قبل النوم” بالشكل الصحيح، ووصفت سمير صفير بأنه لا يدرك ما هو الحب. وعن علاقتها مع شركة روتانا، قالت ان الفنان بحاجة الى الاستمرارية وروتانا تضم اكثر من ١٣٠ فنان وفي حال سقوطها بإمكانها ان تنهض بينما فناني التسعينات لا يمكنهم ذلك، وأكدت ايضاً على انها لا تخون البيت الذي نشأت في رسالة واضحة الى انها ليست هي التي تخلت عن روتانا.
بالانتقال الى الشق السياسي، اعربت شمس الاغنية عن انتمائها للمؤسسة العسكرية وانها مع ان يتولى الجيش اللبناني زمام الحكم في لبنان بسبب التناقضات الطائفية، وتمنت ان يصل الى سدة رئاسة الجمهورية رئيس مخلص يكون قراره من رأسه فقط، وعم الحراك المدني، اكدت على انها ضد الفساد وعلى كل جهة ضد الفساد ان تكشف عن برنامج عملها وخططها الواضحة.
في النهاية، اكدت نجمة لبنان الاولى على ان الفنان دون جمهوره لا يستطيع الصفيق اي يد واحدة لا تصفق، وانها غنت لبنان بجميع طوائفه دون تمييز، وانها لا تملك سوى صوتها من اجل لبنان وجمهورها وكل من يحبها او يكرهها.
Written by NKO