November 17, 2015 News No Comments

Article Via Bitajarod Magazine

حتى موقع “ياهو” الأمريكي شغلته كلمات نجوى كرم لـ أنجلينا جولي عبر موقع التويتر العالمي للتغريد… بشكل إستثنائي وغبر متوقّع إنتشرت تغريدة شمس الأغنية وكانت الشغل الشاغل للصغير والكبير طيلة الـ48 ساعة الماضية حتى أن نشرات أخبار أهم القنوات اللبنانية والعربية نقلتها.

آلاف التعليقات وصلت نجوى بعد هذه التغريدة التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وروّاد الإنترنت فمنهم من إعتبر أن تعليق نجوى يردّ ولو قليلاً إعتبار لبنان الذي سقط من خريطة العالم لدى العديد من الدول والشعوب، وبعضهم إنتقد إستخدامها للغتها الأمّ بأحرف لاتينية في رسالتها ل أنجلينا التي لا تفقه العربية فراحوا ينشرون صور صنعت عبر برنامج “فوتوشوب” ومنها حديث بين نجوى وأنجلينا تدعو فيه الأخيرة نجوى على غداء “كبّة بالصينية” وتقول لها: “تسلمي نجوى ألله يحفظك تبقي ميللي صوبنا بكرا عاملي كبّة بالصينية بينبسطو فيكي براد والولاد”.

كل هذه التعليقات وغيرها لم تعبّر إلاّ عن مدى تأثير نجوى كرم على الرأي العام اللبناني والعربي وأظهرت مدى قوّة وقع كلماتها على جمهور مواقع التواصل الإجتماعي وروّادها فكانت وبين النجوم الذين وصلهم منشور أنجلينا عن لبنان الشخصية العربية الأكثر جذباً للأنظار.

نجوى المعروفة بذكائها النادر وأسلوبها الخاص قلبت الطاولة من جديد على كل منتقديها وردّاً على التعليقات كافة نشرت صورة من مطبخها الخاص في مسقط رأسها ظهرت فيها أثناء تحضيرها “الكبّة الزحلاويّة” وهي وجبة لبنانية تشتهر بها مدينة زحلة ودعت جميع متابعيها طالبةً منهم دعوة أنجلينا جولي، زوجها براد بيت وأولادهما على مائدة الغداء في زحلة وتحديداً على البردونة.

بتجــرد، ذكاء تغريدة نجوى كرم نادر في أيامنا، فما قامت به إبنة الكرم لا يعبّر إلاّ عن فكر واسع وقدرة على قلب المعادلات لصالحها وبأسلوبها الراقي وخفّة دّمها وضعت اليوم هدفاً إلكترونياً جديد ونادر.

Have something to add to this story, comment below.

Written by NKO