October 15, 2015 News No Comments

Article Via Bitajarod Magazine

حضرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم قداس وجنازة الوزير والنائب السابق الياس سكاف في مسقط رأسها زحلة فوقفت إلى جانب عائلة الفقيد وأبناء منطقتها في هذا اليوم الذي خيّم فيه الحزن على المنطقة والشعب اللبناني.

واعتبرت ابنة زحلة في مقابلة سريعة أجرتها مع قناة الـLBCI أن خبر رحيل الياس سكاف أحزنها كثيراً منوهةً أنه كان زعيماً محبوباً من جميع أهل البلدة في زمنٍ أصبحت فيه الزعامة نادرة. وتابعت شمس الأغنية فقالت أنه كان دائماً يهب لمساعدة الجميع ويقف على أحوال وشؤون المدينة ويسعى إلى تأمين ما يلزمها وأن رحيله خسارة للوطن بأجمعه وقالت في ختام كلمتها: “أحلى كلمة بسمعها اليوم هي المسيح قام”.

وكانت نجوى قد نعت الراحل الياس سكاف بتغريدةٍ نشرتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر منذ يوميْن قالت فيها: “زحلة حزينة وولادها حزينين. توفى الزعيم إيلي بَيْك سكاف الإيدامي. نفسو تكون بالسما يا رب”.

لطالما كانت شمس الأغنية نجوى كرم صاحبة موقف في جميع المناسبات الوطنية الحزينة منها قبل السعيدة إن كان بحضورها أو بصوتها الذي تغنى دائماً بـ لبنان أو حتى بمشاركة آرائها ومواقفها الوطنية مع جمهورها عبر وسائل التواصل الإجتماعي. فكيف إذا تعلق الأمر بمدينتها ومسقط رأسها زحلة؟

ديانا برازي – لبنان 

Have something to add to this story, comment below

Written by NKO