نجوى كرم: بقوة الله ما بهزونا
June 15, 2016 News No Comments

Article via Ne7na Magazine

نجوى كرم: بقوة الله ما بهزونا
نحنا – بيروت: وجهت النجمة اللبنانية نجوى كرم رسالة شديدة اللهجة لمن يقف خلف الانفجارات والاعمال الارهابية التي ضربت لبنان في السنوات الماضية والتي تجددت مساء أمس الاحد حيث هز العاصمة بيروت انفجار عبوة ناسفة بالقرب من بنك لبنان والمهجر، ولم يسفر العمل الارهابي عن سقوط ضحايا.
بعد الانفجار الارهابي، علقت شمس الاغنية اللبنانية على الحدث الامني الذي له تداعيات خطيرة على القطاع المصرفي، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “بكل اول صيفية بجربوا يهزونا، بس بقوة الله ما رح ننهز”.
من جهة ثانية، تتابع اغنية “دني يا دنا” من كلمات نجوى كرم والحان جورج ماردورسيان وتوزيع طوني سابا تحقيق النجاحات وحصدت في غضون شهر من اصدارها على اليوتيوب ٣ مليون واكثر من ٧٠٠ الف مشاهدة عبر قناة شمس الاغنية على اليوتيوب.

Artist History:

Najwa Karam is a Lebanese singer, producer and writer. She has sold over 60 million records worldwide and contributed to the spread of the Lebanese dialect in Arabic pop music. Apart from her singing career, Najwa is the main judge on the hit television show “Arabs Got Talent”. She has released 19 albums and more than singles where each one has become a rendezvous with success.

نجوى كرم هي فنانة ومنتجة وكاتبة لبنانية. تعدّت مبيعاتها عالميًا الـ ٦٠ مليون نسخة، كما وساهمت بنشر اللّهجة اللّبنانية في الوسط الفنّي العربي. إضافةً إلى مسيرتها الفنية، تُعتبر نجوى كرم واحدة من أبرز أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب أرابز غوت تالنت.
أصدرت نجوى ١٩ ألبومًا خلال مسيرتها وأكثر من ١٥ أغنية مُنفردة لاقت جميعها نجاحًا باهرًا

Written by NKO