November 2, 2015 News No Comments

Article Via Ekher Khabar

تزامناً مع اقتراب فصل الشتاء الذي يحمل معه موجات البرد والصقيع، والتي يقع ضحيّتها أغلبية الفقراء وأهالي الجبال، أُطلقت حملة “دفى” تحت شعار “لي ما بيلزمك بيلزمنا” لتقديم المساعدات للعائلات اللبنانية والمحتاجين والعمل على تحسين أوضاعهم قدر المستطاع وذلك بعيداً عن أي شكل من أشكال التمييز والتفرقة.

اجتمع اللبنانيون منذ الصباح الباكر في ساحة الشهداء في بيروت، ومعهم أكياس كبيرة وصناديق مليئة بالأغراض والملابس الشتوية والمؤونة الغذائية، ولأن الغاية إنسانية، تفاعل جمهور شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم مع الحملة وأهدافها، فجمع هو أيضاً التبرعات سرّاً، وذلك بدون علم نجوى بالموضوع، فلبّى النداء وقدّم كل ما يستطيع عليه.

نجوى التي تفاجأت بالخطوة الإنسانية التي قام بها جمهورها تحت اسمها، عبّرت عن فخرها وذلك بكلمات بسيطة عبر حسابها تويتر، لا توفي بنظرها حجم المحبة والتعب والجهد الذي بذله جمهورها تجاه هذه الحملة، فأكّدت بأنها ليست وراء هذه الخطوة العظيمة التي تدل على وعي كبير، وأضافت قائلة: “الله يبارك البطون اللي حملتكن”.

تجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يندفع فيها جمهور نجوى كرم إلى تقديم يد العون وفعل الخير، فسبق له وأن شارك في حملة خاصة على عاتقه لأطفال جمعية “Mission de Vie”، فضلاً عن العديد من الزيارات التي يقوم بها خلال الأعياد، ولا سيّما عيد الميلاد. فهنيئاً لنجوى كرم بجمهورها أصحاب القلوب والأيادي البيضاء.

Have something to add to this story, comment below.

Written by NKO