February 24, 2015 News 4 Comments

لم تكن حلقة الـ Semi Finals في 21 فبراير من برنامج إكتشاف المواهب الأوسع في العالم العربي Arabs Got Talent عادية، فإلى جانب المنافسة الكبيرة بين المشتركين والعروض الضخمة التي يشهدها مسرح الـ م بي سي، حمل هذا الأسبوع معه مناسبة مميّزة جداً وعزيزة على الجمهور وخاصةً عشاق نجوى كرم وهي عيد ميلاد شمس الأغنية اللبنانية.

قناة كل العرب MBC، إدارة برنامج Arabs Got Talent وفريق العمل حضّروا مفاجأة لإبنة الكرم فإنطلق البرنامج هذا الأسبوع من الكواليس حيث كان الإحتفال بعيد ميلاد نجوى التي لم تخفي تأثرها وسعادتها في آن واحد.

وقد زادت إطلالة شمس الأغنية الحلقة تميّزاً حيث ظهرت بـ new look وتسريحة شعر جديدة فبدت بغاية الجمال والأناقة وخطفت الأنظار وقلوب عشاقها الذين ملأوا الأستوديو وحاوطوا المسرح بمحبّتهم الكبيرة لها.

وفي سياق الحلقة قدّم فريق “طرب عالحطب” أغنية مغرومة” كإهداء لـ نجوى كرم في عيدها وكما وعدوها في الـ auditions ثم أشعلوا الأجواء على أنغام Happy Birthday To You التي مزجوا فيها جملة إبنة الكرم الشهيرة “يخرب بيتك شو حبيتك” على طريقتهم الخاصة. وكأعادتها أشعلت نجوى كرم مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً التويتر الذي تصدّرت صفحاته تصدّرت قوائم العبارات الأكثر تداولاً في الـ World Wide Trends نظراً لشدّة تفعل محبّيها معها.

Article by Bitajarod Magazine

Written by NKO