September 18, 2015 News No Comments

Article Via Annahar Newspaper

لا يختلف إثنان على أناقة الفنانة نجوى كرم التي تشعّ جمالاً وحضوراً. فهي واحدة من النجمات اللواتي يدركن حُسن اختيار إطلالاتهن، حتى بِتْن مضرب المثل في الذوق الرفيع والراقي.

جسدها ممشوق ومشدود نتيجة مواظبتها على ممارسة التمارين الرياضية منذ سنوات، تليق به كل القصات والموديلات والتصاميم. مقاييس أقرب إلى عارضات الأزياء وبكثير من الأنوثة، تسمح لكرم أن تضفي الروعة على الفساتين التي ترتديها. فبشرتها السمراء تسمح لها بارتداء الألوان الداكنة منها والصاخبة التي تضجّ بالفرح والإثارة. نختار إليكم أفضل 7 إطلالات لكرم من الحفلات التي أحيتها خلال صيف 2015. كل إطلالة تختزل التألّق ولكل فستان حكاية. إنما تجمعها حكاية واحدة مع فنانة واحدة “جسمها لبيس” تليق به كل الفساتين. واللافت أنّ كرم نشرت منذ أيام صوراً تُظهرها وهي ترتدي تنورة قصيرة مع سترة سوداء، ليتبين أنّ الـ”سبور شيك” يليق بها أيضاً، ويُظهرها في غاية الأنوثة وأصغر سناً.

أما بالنسبة إلى تسريحات شعرها، فهي بعيدة من التعقيد، فنراها تلجأ في أغلب إطلالاتها إلى تسريحة “الويفي” الأقرب إلى الطبيعية التي تكسبها النعومة في الملامح. كما تلجأ أحياناً إلى رفع نصف شعرها من الخلف أو اعتماد تسريحة “الغرّة” على الجبين. في حين تلجأ إلى الماكياج الذي يركز بالدرجة الأولى على إظهار سحر عينيها من خلال اعتماد ماكياج العين الدخانية مع الرموش الكثيفة، إلى السحنة البرونزية وأحمر الشفاه الذي يتدرّج ما بين الزهري و”البيج”.

“كل ما تكبر تحلى”، هذه الأغنية الرائعة لقيصر الغناء العربي كاظم الساهر تليق بكرم التي أثبتت إلى جانب الصوت القوي والجبلي أنها فنانة تعشق الموضة بما فيها من ألوان وقصّات تؤكّد جمال الحياة.

Written by NKO